طلب إعادة الاتصال
WhatsApp
شكراً، لقد تمت عملية الإرسال.
عذراً، حدث خطأ ما أثناء إرسال النموذج.
يمكنك التواصل معنا أيضاً على الرقم:
+971 2 448 0011

كيف يؤثر منزلك الرحب على جودة حياتك ؟

October 28, 2020

من منا لا يسعى لعيش حياة هنيئة تملؤها السعادة؟ قد نجد هذه السعادة في شريك مثالي، في الرياضة، أو في وقت ممتع مع الأصدقاء. هناك الكثير من النصائح الأخرى التي يمكنك اتباعها والأمور التي يمكنك فعلها لتحسين جودة حياتك. إحدى أهم هذه الأمور هي اختيار المنزل المناسب لك ولعائلتك. المنازل الواسعة والمصممة بشكل ذكي وفعال لها دور أساسي في هذا الصدد وبإمكانها أن تؤثر على جودة حياتك الشخصية والعائلية بشكل إيجابي. هنا نستعرض ست طرق يؤثر فيها اختيارك لمنزل رحب على جودة حياتك.

ستسطيع أن تعيش حياة اجتماعية مميزة

كم مرّة أردت دعوة الأصدقاء والأهل إلى حفلة عشاء كبيرة لكنك تراجعت وقلصت عدد المدعوين بسبب ضيق المكان؟

المنزل الواسع يعطيك إمكانية دعوة عدد أكبر من الناس من دون أن تقلق من ضيق المساحة وقلة الأمكنة وسيوفر عليك عناء التفكير في كيفية توزيع الطاولات وتحديد مكان البوفيه ومكبرات الصوت وغيرها.

في جزيرة الجبيل، ستجد الفلل الكبيرة التي تحلم بها والتي ستسمح لك باستضافة أي مناسبة اجتماعية ساعة تشاء، فالغرف واسعة جداً والحدائق كبيرة والتصاميم جميلة!  هل تريد أن تقيم حفلة عيد ميلاد لا تنتسى لإبنك يدعو فيها كل أصدقائه أو تريد دعوة عائلتك الكبيرة إلى مائدة عامرة يوم الجمعة؟ سيصبح هذا الأمر ممكناً في جزيرة الجبيل! أسرع وحدد قائمة الطعام وأهلاً وسهلاً بالضيوف الكرام.

سيمنح أولادك مكاناً للعب والدراسة

أحد أصعب الأمور التي يكون على الأهل مواجهتها خلال عطلة نهاية الأسبوع هو تسلية الأولاد في البيت. وقد تضاعفت هذه الصعوبة مؤخراً مع الحجر المنزلي الذي فرض على الجميع.

صراخ وموسيقى عالية وأنت عاجز عن القيام بأي شيء حيال ذلك! الحل هو في منزل كبير يسمح لأولادك باللعب والقفز والركض من دون أن يسبب لك هذا الأمر صداع ومن دون أن يشعروا بأنهم سجناء المنزل.

في جزيرة الجبيل سينعم أولادك بغرفة للدراسة أو اللعب وحديقة واسعة لكل نشاطاتهم وببركة سباحة للغوص في أيام الطقس الحار. ستشعر بطفولتك تعود وستنضم إليهم في هذا العالم السعيد! لا تنسى أن تعلمهم كل الألعاب التي كنت تلعبها في طفولتك.

لن تصدق كم سترتاح في العمل من المنزل

عليك أن تكتب رسالة إلكترونية مهمة جداً لكن زوجتك تقوم باتصال مرئي وإبنتك تستمع إلى أغنيتها المفضلة بصوت مرتفع و ابنك يتشاجر مع أصدقائه وهم يلعبون ألعاب الفيديو على الشبكة. أين أصبحت الرسالة الإلكترونية؟ طبعاً في خبر كان.

إنتقل إلى إحدى فلل عين المها وتخلص من كابوس العمل في منزل صغير! هنا من المؤكد أنك ستجد زاوية مريحة تنهي فيها كل أعمالك. بإمكانك أن تجعل من غرفة الجلوس مكتباً لك أو أن تعمل من على الشرفة من دون أن يشتت تركيزك أحد أو أن يظهر أحد أفراد عائلتك في الخلفية وأنت تقوم باتصال مرئي مع شركائك في العمل.

مساحة مثالية لكل فرد من أفراد العائلة

أجمل ما في المنازل الكبيرة أنها تمنح أولادك فرصة القيام بنشاطات متنوعة من دون الوقوع في المشادة الدائمة: " إنها غرفتي… لا إنها غرفتي أنا…"

تخيل هذا السيناريو: أنت تشاهد نشرة الأخبار في مقعدك المريح، إبنك يدرس باجتهاد على مكتبه، إبنتك مستلقية في غرفتها تشاهد الفيديوهات التعليمية على يوتيوب وزوجتك غارقة في كتاب في الحديقة وإلى جانبها كوب من العصير المنعش

نعم! سينعم كل افراد أسرتك بالراحة في جزيرة الجبيل وسيتمكنون من إمضاء الوقت كما يحلو لهم في فلل يصل عدد غرفها إلى ستة!

الحياة الهانئة في منزلك وسط الطبيعة

ضجيج وتلوث وغبار ومناظر بلا إطلالة. هذا ما ستحصل عليه في حال فتحت نوافذ شقتك في المدينة!

هل تسعى إلى تحسين جودة حياتك؟ حان الوقت للتخلص من الصخب والتوتر والانتقال إلى منزل في قلب الطبيعة حيث ينتظرك نمط حياة جديد تجد فيه السعادة والراحة والعافية .

جزيرة الجبيل بغاباتها الخضراء هي الحل المثالي لك. لقد تم تصميم الفلل لتتناغم مع الطبيعة بطريقة تسمح بدخول  أشعة الشمس الطبيعية والهواء النقي المنعش ما يعطي المساحات تناسقاً لا مثيل له. إشرب قهوتك الصباحية أو قم بلقاء أحد الأصدقاء أو تمتع بجلسة يوغا ممتعة في منزل يعانق الطبيعة ويقدم مناظر طبيعية خلابة.

الخصوصية هي مفتاح مستوى حياة أفضل

تخيل أنك جالس إلى مائدة العشاء مع عائلتك في حين أن جيرانك في الدور العلوي يشاهدون مباراة كرة قدم ويشجعون بأعلى صوتهم! ستشعر أنهم جالسون معك. في جزيرة الجبيل يقع منزلك في مجتمع نابض بالحياة لكنه في الوقت عينه يحافظ على أعلى معايير الخصوصية التي تطمح إليها عند انتقالك إلى مشروع بهذه الفخامة.

ملاذ الحياة الحصرية

Jubail Brochure

كُن جزءاً من جزيرة الجبيل

استمتع بتجربة حياة هذا المجتمع الرائع بنفسك. قم بتنزيل الكتيب أدناه واتصل بمركز المبيعات على الرقم: 0011 448 2 971+

Brochure
تنزيل الكتيب
حديقة المانجروف بالجبيل
اكتشف
Jubail Mangroves
Glamping
Explore